أعلى الفئات
القائمة الرئيسية
حسابي
المفضلة
0
سلتي (0)
0 منتجات - AED0.00
0
0 منتجات - AED0.00

الأسئلة الشائعة

ما هي شركات التوصيل التي تتعامل معها خيرات بلادي؟
شركة التوصيل الخاصة بمتجر خيرات بلادي هي شركة إنجاز اكسبريس.

ماهو المطلوب لإستلام الطلبية من المندوب؟
قد يتطلب منك إظهار بطاقة هوية سارية المفعول مثل رخصة القيادة أو جواز السفر  او الهوية الإماراتية عند استلام الطلبية.

كيف استطيع تغيير عنوان التوصيل بعد تأكيد الطلبية؟
برجاء التواصل معنا واتس اب على الرقم 00971554811144 أو مراسلتنا على happiness@khairatbladi.ae وسنقوم بمعالجة طلبك وتغيير العنوان.

ماذا إذا كان المنتج الذي وصلني تالف؟
نحن نهتم اهتماماً كبيراً في تغليف منتجات الطلبيات، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة يرجى اعلامنا بذلك على الفور عن طريق الاتصال بنا على 00971971509569780 و سنقوم بجدولة موعد لاستلام المنتج ويمكنك القيام بطلب جديد او استبدال المنتج التالف.

لم أعد أرغب باستلام الطلب ماذا افعل؟
يمكنك إلغاء الطلب قبل الشحن ولكن اذا تم الاستلام لن نتمكن من إلغائها بعد أن يتم الإلغاء.

لماذا أدفع تكلفة الشحن؟
يترتب عليك دفع مبلغاً إضافياً وقدره 25 درهم لتغطية تكلفة شركة الشحن‎.
نود لفت انتباهكم رسوم الشحن والدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد.